رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الأرصاد تحذر من موجة شديدة الحرارة تضرب المحافظات

/ الخميس 16 ,مايو ,2024

قالت الدكتورة محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه بداية من اليوم سوف تبدأ البلاد تتعرض لارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، وهذا سوف سكون بداية لموجة من حارة إلى شديدة الحرارة.


 


وأضاف "القياتي" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى، :" متوقع تغير في مصادر الكتل الهوائية المؤثرة علينا، سوف يبدأ التأثر بكتل بحراوية درجات حرارتها مرتفعة بشكل نسبي، و ذلك مع وجود امتداد لمرتفع جوي في طبقات الجو العليا"



طقس اليوم .. وتابع عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية:" هناك زيادة في فترات سطوع أشعة الشمس على كافة الأنحاء، وارتفاع في درجات الحرارة على طول طبقات الهواء العليا" مؤكداً أن العظمى اليوم تتراوح من 32_33درجة مئوية.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved