رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

بدء امتحانات الإعدادية بالقاهرة .. أكثر من 200 ألف طالب يتوافدون على اللجان الآن

عربي الليثي / الخميس 16 ,مايو ,2024

يتوافد الآن طلاب الصف الثالث الإعدادي على لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القاهرة ، وذلك لبدء أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني .

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لـ امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة القاهرة اليوم ، 
(٢٠٠١١٩) طالب وطالبة .

ويبلغ إجمالي عدد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة القاهرة ،  (١٢٢٣) لجنة موزعة على الإدارات التعليمية الـ ٣5 الموجودة بمحافظة القاهرة .

وقد صدرت تعليمات رسمية لجميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 ، تشدد على ضرورة الإلتزام بجميع الإجراءات الدقيقة الخاصة بتفتيش الطلاب قبل دخول لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني ، والتأكد من عدم حيازة الطلاب أي أجهزة إلكترونية، بالإضافة إلى التنبيه على الملاحظين بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات وعدم حيازة الهاتف المحمول داخل اللجان نهائيًا، وتدوير العمال داخل الإدارة التعليمية.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، عن تشكيل غرف عمليات لمتابعة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بجميع الإدارت التعليمية ال٣5 ، تكون متواصلة على مدار اللحظة . 

وتنطلق اليوم الخميس امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في جميع مدارس محافظة القاهرة وسط إلتزام كامل بكافة الضوابط المنظمة للعملية الامتحانية .

حيث يؤدي الطلاب غدا في لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمدارس محافظة القاهرة الامتحان في اللغة العربية والخط والاملاء والتربية الدينية 




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved