رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تفاصيل صادمة لمقـ.تل عجوز على يد صديقه

/ الأربعاء 15 ,مايو ,2024

"اتق شر من احسنت إليه".. هذا المثل يجسد تفاصيل الواقعة التي جرت تفاصيلها في محافظة الإسكندرية، فبعد أن وجد المجني عليه صديقه بلا مأوى أو مكان يعيش فيه، عطف عليه المجني عليه واقتسم معه مكان سكنه وعامله معاملة الأخ، إلا أن الصديق المتهم  رد على هذا الاحسان  بالغدر والخيانة فقتله وسرق كل مقتنياته وتركه وهرب.


 


تفاصيل الواقعة

دارت احداث  الواقعة ، في محافظة الإسكندرية، بمنطقة كرموز حيث يسكن عجوز بمفردة في شقته، فدعا صديقة موظف بالمعاش، للانتقال ليمكث رفقته بالشقة محل الواقعة، وعلى إثر خلاف نشب بينهما، قام المتهم بالتعدي علي المجني عليه باستخدام مطرقة حديدية، ووجه له عدة ضربات بالرأس، أودت بحياته.


 


وعقب ذلك، قام المتهم بسرقة المنقولات والسيارة الخاصين بالمجني عليه، وتركه في الشقة وفر هاربا حتي تم اكتشاف الواقعة.


ونفاذا لقرار النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم، ألقي القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة ، وقيدت القضية برقم 12983 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة كرموز.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، تلقت إخطارا من ضباط قسم شرطة كرموز بالعثور علي جثة المجني عليه، داخل الشقة محل سكنه بدائرة القسم.


وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالة المتهم الي محكمة جنايات الإسكندرية، التي حكمت بالإعدام، ثم تم الاستئناف على الحكم.


قرار المحكمة

وقررت الدائرة الأولى بمحكمة مستأنف جنايات الإسكندرية، إحالة أوراق موظف بالمعاش إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي في عقوبة الإعدام، عما أسند إليه ، وحددت دور الانعقاد القادم للنطق بالحكم، لاتهامه بقتل صديقه وسرقته.


صدر الحكم برئاسة المستشار عبد العظيم عبد الهادي البيه رئيس المحكمة، وعضوية كل من الدكتور المستشار أيمن أحمد رمضان، والمستشار محمود إسماعيل حجازي، وسكرتير المحكمة كريم الجنادي.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved