رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تفاصيل حفل آمال ماهر في الكويت وموعده

عربي الليثي / الإثنين 13 ,مايو ,2024

تحيي الفنانة آمال ماهر حفلا غنائيا في دولة الكويت الشهر المقبل، وذلك بعد تألقها في حفلها الأخير الذي أقيم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

أعلنت آمال ماهر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عن إحيائها حفلا غنائيا في دولة الكويت، إذ كتبت: ‎متشوقة للقاء جمهور الكويت العزيز على المسرح الوطني، انتظرونا يوم 12 يونيو، في ليلة الفن والطرب والإحساس، بقيادة المايسترو تامر فيضي.


أحيت الفنانة آمال ماهر، حفل غنائي كبير يوم 3 مايو الماضي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، امتد حتى قرابة الفجر، بحضور جماهيري كبير.


وحضر حفل آمال ماهر، الفنانة عبير نعمة والفنانة مي كساب، في الصفوف الأولى، وظهرا متفاعلين في فقرات الحفل كاملة، لاسيما مع أغنية ألف ليلة وليلة لـ أم كلثوم، التي تألقت آمال بها.


وتفاعلت كلا من عبير نعمة ومي كساب، مع أغنية ألف ليلة وليلة التي تألقت بها آمال ماهر، بالتصفيق الحار، وكذلك باقي جمهور الحفل.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved