رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

عامر يتابع سير العمل بمختلف افرع وقطاعات الشركة ويشدد علي سرعه حل شكاوي المواطنين

محمد مدين / الخميس 18 ,يناير ,2024

 

  خلال اجتماعه مع عددا من روؤساء القطاعات ومديرى عموم الأفرع، تابع المهندس  عامر كمال أبو حلاوه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب خطط الشركه الموضوعه لأعمال الإحلال والتجديد بكافه مراكز المحافظة ، مؤكدا  على ضرورة تنفيذ الخطة طبقا للجدول الزمنى خلال العام مع إستمرار العمل باستكمال المشروعات الجارى تنفيذها، وتحقيق الإستفادة الكاملة منها في الإرتقاء بالأداء الخدمي فى إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.


وشدد على المتابعة الدورية لخطط التطهير الموجهة لغسيل وتعقيم الخزانات الأرضية والمروقات بالإضافة إلى خطط غسيل شبكات المياه، والتي تأتي جنباً إلى جنب مع خطة تطهير وتعقيم غرف ومطابق الصرف الصحي .


وأضاف أن الشركة تسعى نحو التواصل الفعال بين مختلف القيادت لتوضيح أهداف وأولويات العمل، ومناقشة كافة المستجدات وعرض المقترحات المبتكرة للتغلب على أى معوقات تعرقل سير الأداء بالصورة اللائقة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved