رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

غزل المحلة يصعد للدوري الممتاز بعد الفوز على بروكسي

عربي الليثي / الأربعاء 08 ,مايو ,2024

تمكن غزل المحلة من الصعود لدوري الأضواء من جديد بعد فوزه على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب بروكسي بالجولة الختامية من دوري المحترفين .


تقدم عبد الرحيم عموري للمحلة في الدقيقة العاشرة من خطأ فادح لمدافع بروكسي الذى أخطأ الكرة وأودعها لاعب المحلة في المرمى ، قبل أن يعود محمد صبري من إدراك هدف التعادل في منتصف الشوط الأول .


ومع نهاية الشوط استطاع محمد جابر إحراز الهدف الثاني للمحلة من ركلة جزاء احتسبها حماده القلاوي حكم المباراة وأشهر الكارت الأحمر لمدافع المحلة ، ليتقدم زعيم الغربية بهدفين مقابل هدف ، ينهى بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتفوق المحلة على بروكسي بهدفين لهدف.



وفى الدقيقة 86 من عمر اللقاء استطاع قائد الفريق عبده يحيي من إحراز الهدف الثالث لفريقه معلنا عن صعود الفريق رسميا للأضواء بعد غياب عام وحيد عن المسابقة .


وفى إطار مباريات نفس الجولة اكتفى حرس الحدود بالتعادل السلبى أمام القناة محتلا المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 49 نقطة منتظرا الدورة الرباعية المؤهلة صاحب المركز الأول للأضواء أيضا.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved