رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

عاجل.. بث مباشر.. مباراة منتخب مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية

سيف إبراهيم / الخميس 18 ,يناير ,2024

في خدمة مميزة من موقعنا، نقدم لكل عشاق الكرة المصرية، بث مباشر لمباراة منتخب مصر لمواجهة غانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر أن تقام اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت اليوم الخميس.

 وتأتي هذه المواجهة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بالبطولة التي تُقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.


 المنتخب المصرى والغاني يدخل المباراة بمعنويات منخفضة، حيث تعرض منتخب غانا لخسارة غير متوقعة أمام الرأس الأخضر في الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب مصر أمام موزمبيق في نفس الجولة.



وبناءً على ذلك، تكون المواجهة المقبلة بين المنتخبين شرسة للغاية، حيث أن خسارة أيًا منهما قد يؤدي إلى خروجه مبكرًا من البطولة.



منتخب مصر سيسعى لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، فالتعادل أو الهزيمة ستضعه في موقف صعب، حيث سيلزمه الفوز في المباراة القادمة أمام الرأس الأخضر، الذي يتصدر المجموعة حاليًا بعد أداء قوي في البطولة.





موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved