رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

4 تغييرات بتشكيل منتخب مصر أمام غانا وكهربا في الصورة.. تفاصيل

/ الخميس 18 ,يناير ,2024

 أكد الكابتن عصام مرعي نجم نادي الزمالك الأسبق ومنتخب مصر، أن الجميع مطالب بالوقوف بجانب المنتخب المصري، موضحًا أن التعادل في أول مباراة ليست نهاية الكون، ولكن على الجماهير عدم توصيل ما يحدث لـ حالة احباط.


وأضاف نجم نادي الزمالك الأسبق، خلال حواره على قناة دي إم سي، أن الهجوم شديد عبر السوشيال ميديا، وعلى لاعب المنتخب المصري، العمل على إسعاد الجماهير، وأن محمد صلاح قائد المنتخب المصري عليه دور كبير خلال الفترة الحالية.


وأشار إلى أن المدير الفني لـ المنتخب، سيقوم بتعديل تشكيلة المباراة، من أجل مباراة اليوم، وأن المدير الفني يستمع لـ الرأي العام، وأن الهدف في النهاية المصلحة العامة.


 


ولفت إلى أنه يتوقع الدفع بـ مروان عطية وأحمد فتوح وعمر كمال، وإمام عاشور، وأن كهربا يجب أن يكون في الصورة بدلا من أحمد حسن كوكا بجوار مصطفى محمد، وأنه يتوقع عدم الدفع بـ محمد النني في بداية المباراة.


وأوضح أن أحمد حجازي مدافع قوي، ولكن بعد الإصابة تراجع مستواه، كثيرًا، ولكن بشكل عام سيكون هناك 4 تغييرات في المنتخب وتحديًا “ مروان عطية وأحمد فتوح و عمر كمال، وإمام عاشور”.






موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved