رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مصطفى بكري: سيكون لمصر موقف حاسم إذا ما تم الإخلال بمضمون اتفاقية السلام

/ الإثنين 06 ,مايو ,2024

قال مصطفى بكرى المتحدث الرسمي باسم اتحاد القبائل العربية: “نحن نثق فى قواتنا المسلحة وفى شرطتنا الباسلة أنها قادرة على حماية الأمن القومي، ولكن ما يحدث الآن فى مخطط التهجير المعلن عنه فإن لدينا إتفاقية الإسرائيلية المصرية وملحقها الأمني فى عام 2005 يمنع أى تحرك بإتجاه الحدود المصرية من قبل إسرائيل".


وأضاف مصطفى بكرى المتحدث الرسمي باسم اتحاد القبائل العربية، خلال حواره عبر فضائية “الحدث”: “لأن ذلك يعتبر إخلال بالإتفاقية وصدر بيان من مصر وقال سيكون لمصر موقف حاسم إذا ما تم الإخلال بمضمون هذا الإتفاق الأمني”.


وتابع مصطفى بكرى المتحدث الرسمي باسم اتحاد القبائل العربية: “مصر لن تتورط فى هذه المهمة القذرة حيث أنها أعلنت منذ البداية أنها مع مصالح الشعب الفلسطيني وسترفض أى محاولة لما يجري الآن بمحاولة اجتياح رفح”.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved