رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

إصابة 10 عاملات نتيجة انقلاب توك توك في بني سويف

/ السبت 04 ,مايو ,2024

 أصيبت 10 عاملات، اليوم السبت، فى حادث انقلاب توكتوك  أمام عزبة العبيد التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، وتم نقلهن إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بانقلاب توكتوك أمام عزبة العبيد التابعة لمركز ناصر، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، ونقل المصابات إلى أقرب مستشفي لتلقين العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات لهن.


انتقلت 5 سيارات إسعاف تابعة لهيئة الإسعاف المصرية إلى محل الواقعة وتبين أن المصابات هن: ابتسام شعبان سليم 27 سنة، مصابة باشتباه كسر بالذراعين، حبيبة ربيع طه 48 سنة، مصابة باشتباه كسر بالذراعين، أمانى سعيد محمد 28 سنة، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، نجاة طه عويس 30 سنة، مصابة باشتباه كسر بالذراع الأيسر، فاطمة جابر طه 30 سنة، مصابة باشتباه كسر باليد اليمنى.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved