رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق الرابع بالقليوبية

/ الخميس 02 ,مايو ,2024

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه إثر سقوطه من  الطابق الرابع بعقار بشبرا الخيمة، بعد توقيع الكشف الطبي عليه.


تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة يفيد بسقوط شخص من الطابق الرابع بعقار بمنطقة بهتيم دائرة القسم.


وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين سقوط شاب يدعى "إبراهيم. ش"، 25 سنة، من الطابق الرابع بشارع الشعراوى الجديد بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة.


تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved