رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

نجوم الفن في عزاء المخرج عصام الشماع

نوران خالد / الثلاثاء 30 ,أبريل ,2024

بدأ منذ قليل عزاء المخرج عصام الشماع والذي أقيم في مسجد الشرطة بصلاح سالم بقاعة الإيمان، بحضور نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد السعدني الذي استقبل عزاء والده منذ أيام قليلة دون حضور الصحافة أو وسائل الإعلام.


نجوم الفن في عزاء المخرج عصام الشماع

وكان أبرز الحاضرين في عزاء عصام الشماع إلى جانب الفنان أحمد السعدني وفقا لعدسات تصوير موقع تحيا مصر كلا من النجوم، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانة داليا مصطفى والفنان محمد محمود عبد العزيز، وعدد من نجوم الفن الآخرين.



وكان قد كتب نجل شقيق عصام الشماع في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبود: شكر كبير لمن حضر صلاة الجنازة ومراسم الدفن اليوم، وعزاء عمي المؤلف والمخرج الدكتور عصام الشماع غدا الثلاثاء في مسجد الشرطة بصلاح سالم بقاعة الإيمان.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved