رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

محافظ المنوفية يُحيل 18 من العاملين بمستشفى أشمون العام للتحقيق

عربي الليثي / الثلاثاء 30 ,أبريل ,2024

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الإثنين، مستشفى أشمون العام لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، وذلك خلال جولته الميدانية الموسعة بمركز أشمون. 


وأحال المحافظ، 18 من العاملين بالمستشفى للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون إذن رسمي وتقصيرهم في أداء مهام عملهم، وحرص المحافظ على تفقد أقسام العناية المركزة للتأكد من توفير الرعاية الصحية الشاملة للمرضى وتهيئة الأجواء المناسبة لتلقى العلاج اللازم.


وأشارت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إلى أنه تم تدعيم العناية المركزة بعدد 2 جهاز تنفس صناعي و4 حضانات أطفال ومضخات تحاليل وذلك تبرع من النائب أحمد الخشن، وأضافت إلى أنه جار قبول تبرع جديد من الحاج جمال البرعى عبارة عن  4 أجهزة تنفس صناعي.


وقدم المحافظ الشكر والتقدير لرجال الأعمال لحرصهم ودعمهم للقطاع الطبي، مؤكدا أهمية المشاركة المجتمعية في دعم جهود الدولة للارتقاء بالمنظومة الصحية، وقد قام المحافظ بتوزيع بونات مواد غذائية على عمال المستشفى دعما لهم.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved