رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الجامعة الأمريكية للعلوم تمنح الفنانة حنان مطاوع الدكتوراة الفخرية

محمد مدين / الخميس 18 ,يناير ,2024


منحت الجامعة الأمريكية للعلوم  الفنانة حنان مطاوع درجة الدكتوراة الفخرية في "الثقافة والفنون" ، عن جدارة وإستحقاق .

كان ذلك في مؤتمر التخرج الذي أقامته الجامعة مؤخرا لتخيرج دفعة جديدة من الحاصلين علي شهادات الدبلومات والدرحات العلمية المختلفة .


أعربت الفنانة حنان مطاوع عن بالغ سعادتها لإختيار الجامعة الأمريكية للعلوم لها ومنحها تلك الدرجة في "الثقافة والفنون" ، بع تقديمها عدد من أعمالها المتميزة علي شاشات التليفزيون في الماراثون الرمضاني وخارجه ، مشير’ إلي أن هذه الشهادة سوف تجبرها علي بذل المزيد من التدم والنجاح والعطاء في أعمالها القادمة لمزيد من التميز .


من جانبه أوضح الدكتور شادي سويلم رئيس مجلس إدارة المركز العربي الأمريكي التابع للجامعة الأمريكية للعلوم أن إختيار نجوم الفن يأتي بعد دراسة عميقة لأعملهم الفنية والسير الذاتية لهم ، مشيرا أن حصول الفنانة حنان مطاوع علي هذه الشهادة وهذه الدرجة يعد فخر للجامعة ولهيئة التدريس بها جميعا .



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved