رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

محمد رمضان يوجه الشكر للمخرج محمد دياب بعد إشادته بموهبته

نوران خالد / الإثنين 29 ,أبريل ,2024

قدم الفنان محمد رمضان، الشكر للمخرج خالد دياب، بعد الإشادة بموهبته في أحد اللقاءات التلفزيونية، مؤكدا أنه محظوظ بالتعاون مع منظومة آل دياب المتكاملة.

وشارك "رمضان"، جمهور جزء من لقاء خالد دياب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق: المخرج والسيناريست خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة".

فيلم أسد أسود

وسبق أعلن النجم محمد رمضان، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يحمل اسم «أسد أسود»، ومن المفترض تصوير معظم مشاهد العمل بالسعودية.

وقال رمضان، في مداخلة هاتفية مع قناة الإخبارية السعودية، إن فيلم «أسد أسود» هو التعاون الأول بينه وبين المؤلف والمخرج محمد دياب، الذي قدم مؤخرا مسلسلا من إنتاج مارفل العالمية.

وأضاف رمضان، 60% من مشاهد فيلم أسد أسود سيتم تصويرها في السعودية و40% منه في مصر، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب.

"أسد أسود" هو أول تعاون سينمائي يجمع بين رمضان، والمخرج محمد دياب وانضم إلى العمل مؤخرًا كلًا من خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، ماجد الكدواني، كما يضم العمل بعض النجوم من السودان



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved