رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

محمد عادل امام يصور فيلم شمس الزناتي في منتصف مايو

نوران خالد / الإثنين 29 ,أبريل ,2024

 ينطلق  الممثل الشاب محمد إمام تصوير فيلمه الجديد شمس الزناتي في منتصف شهر مايو المقبل بعد إلغاء تصويره في المملكة العربية السعودية.
فيلم شمس الزناتي.

من بطولة محمد إمام، عمرو عبد الجليل، عمرو عبد الجليل، أمينة خليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غالب، أحمد خالد صالح، أحمد عبد الحميد، إخراج عمرو سلامة وتأليف محمد الضبع.

قصة الفيلم شمس الزناتي.

قال المخرج عمرو سلامة، إن فيلم شمس الزناتي يستكمل قصة فيلم شمس الزناتي الذي قدمه الزعيم عادل إمام ويشارك في بطولته صوان بدر ومحمود حميدة ومحمود الجندي وإبراهيم نصر وأحمد ماهر, ومصطفى متولي، ورشدي المهدي، وعلي عبد الرحيم، ونهي العمروزي، وسعيد طرابيك، ومصطفى متولي، ورشدي المهدي، وعلي عبد الرحيم، ونهي العمروزي، وسعيد طرابيك، ومن إخراج سمير سيف.

أحدث أفلام محمد إمام

شارك محمد إمام في فيلم "اللعب مع العيال" المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل لعام 2024. ويجسد محمد إمام دور مدرس تاريخ يطلب النقل إلى مدرسة أخرى تقع في الصحراء، ثم تجمعه قصة حب مع أسماء جلال، ويواجه بعدها عددًا من الأزمات الكوميدية خلال أحداث الفيلم، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

والممثلون الرئيسيون في الفيلم هم: محمد إمام، وباسم سمرة، وأسماء جلال، وبيومي فؤاد، وويزو، ومصطفى غالب، وإخراج وتأليف شريف عرفة.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved