رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مدبولي: 85% من المساعدات لـ غزة تم جمعها وإرسالها من مصر

/ الإثنين 29 ,أبريل ,2024

قال الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء، إنه منذ اليوم الأول للازمة في قطاع غزة، وقفت مصر داعماً للفلسطينيين، مؤكداً أن أكثر من 85 % من المساعدات التي وصلت إلى الفلسطينيين في غزة تم جمعها وإرسالها من قبل الحكومة المصرية، و المجتمع المدني المصري.


 


وأضاف "مدبولي " خلال كلمته ، أن مصر تتشارك حدودها مع قطاع غزة ، و خاصة عبر معبر رفح ، و تم إرسال جميع المساعدات، بالرغم أن معبر رفح غير تجاري، و لا يسمح بمرور الشاحنات ، لافتاً إلى أن معبر رفح تم فتحه من جهة مصر منذ اليوم الأول للأزمة في غزة، و لمدة 24 ساعة يومياً.


 


وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى، أن مصر تمكنت من إستقبال المصابين الفلسطينيين ، وأصحاب الحالات الحرجة.



وأشاد مصطفى مدبولي، بالدعم الذي حصلت عليه مصر من المؤسسات الدولية، و البلدان الأخرى ، التي قدمت مساعدة لبعض المصابين و استضافتهم عندها، و قدمت لهم علاجهم الطبي.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved