رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

إطلاق رحلات طيران مباشرة من مدن في البوسنة إلى الغردقة.. تفاصيل

/ الإثنين 29 ,أبريل ,2024

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إنَّ المباحثات مع مجلس رئاسة البوسنة والهِرسِك دينيس بيسيروفيتش شهدت استعراض جهود التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثمار بين البلدين، إذ أكّد الطرفان الاهتمام المشترك بضرورة استخدام آليات التعاون القائمة وتطويرها، بما في ذلك تفعيل اللجنة المشتركة للتعاون الاقتصادي والعلمي والفني، بهدف دفع جهود تعزيز التبادل التجاري بين البلدين.


وأعلن الرئيس السيسي، خلال كلمته في مؤتمر صحفي مع رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك، عن  إطلاق خط طيران مباشر من بعض مدن البوسنة إلى مدينة الغردقة، معقبا: «نرحب بالعمل على تعزيز التبادل السياحي من خلال إطلاق خط طيران مباشر من بعض مدن البوسنة إلى مدينة الغردقة، مما يسهم في تنشيط حركة السياحة بين البلدين».


 


إنشاء خطوط طيران مباشر مع مصر قريبًا

أكد دينيس بيشيروفيتش رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهِرسِك، رغبته في توسيع العلاقات مع مصر بالمجالات الاقتصادية ورفع مستوى التبادل التجاري، وإتاحة الفرصة لرجال الأعمال في البوسنة والهرسك في السوق المصرية، مشيرًا إلى أن هناك خطوات إيجابية بين البلدين، من بينها إنشاء خطوط طيران مباشر.


وأضاف «بيشيروفيتش» أن البوسنة والهرسك تود بكل إخلاص أن يتم إحلال السلام في أسرع وقت في غزة وحماية المدنيين، وأن الحل الوحيد العادل هو إنشاء دولة فلسطين بكامل السيادة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved