رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

دينا الشربيني ضيفة لميس الحديدي فى هذا الموعد

عربي الليثي / الأحد 28 ,أبريل ,2024

تحل الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي ، فى حلقة يوم الثلاثاء المقبل،  في الظهور الأول لها بعد أنباء عن ارتباطها بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش.


ومن المقرر أن تتحدث دينا الشربيني عن أحدث أعمالها الفنية التى شاركت بها خلال الفترة الماضية ، والتحضيرات لأعمال فنية جديدة.


وروجت قناة «on» للحلقة من خلال نشر البرومو ، عبر الصفحة الرسمية بموقع «إنستجرام»، وعلقت: «حلقة خاصة جدًا، انتظروا النجمة دينا الشربيني مع لميس الحديدي في حوار ما بين الفن والحياة في #كلمة_أخيرة الثلاثاء القادم الساعة 9:30 مساء على قناة on".


وفى وقت لاحق، كشفت الفنانة دينا الشربيني  خلال لقائها مع برنامج Et بالعربي، عن تفاصيل حالتها العاطفية في الفترة الأخيرة خاصة بعد أنباء ارتباطها بالإعلامي الإماراتى أنس بوخش.


 وأكدت دينا الشربيني أنها تعيش قصة حب، وأنها قريبًا ستظهر بفستان أبيض، وهو حلم كل فتاة وقالت: "أنا أعيش قصة حب منذ فترة، وأتمنى أن لا يتأخر زواجنا قريبًا بإذن الله".


وكشفت دينا عن أن حلمها بارتداء الفستان الأبيض لم يتأخر كما يدعي البعض، متابعة :" هسمى بنتى ليلى على اسم والدتى".



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved