رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

إصابة 7 أشخاص في تصادم سيارتين بأسيوط

/ الجمعة 26 ,أبريل ,2024

أصيب 7 أشخاص في تصادم سيارتين وقع اليوم الجمعة بحري مدخل قرية بني عديات بطريق أسيوط/ ديروط الزراعي بمركز منفلوط.



تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين بالقرب من مدخل قرية بني عديات بطريق أسيوط/ ديروط الزراعي ووجود مصابين .


انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي واخرى ربع نقل وأسفر الحادث عن اصابة كلا من " حمادة . ر . ح " 55 عاما، و " سيد . ش . ق " 75 عامًا، و " حمدي . ح . ق " 5٠ عامًا، و " شعبان . أ . م " 6١ عامًا، و " جابر . ج . ن " 6٩ عامًا، و " علي . م . ع " ١٢ عامًا، و " عبدالله . ع . خ " 4٣ عامًا، و " حسين . ش . ق " ٣5 عامًا، مقيمين مركز منفلوط وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي والإيمان العام ، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved