رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

عودة عرض فيلم “Interstellar” للمخرج العالمي كريستوفر نولان

نوران خالد / الأحد 14 ,أبريل ,2024

يستعد المخرج العالمى كريستوفر نولان، إعادة عرض فيلم “Interstellar” في دور السينمائية من جديد في الذكرى السنوية العاشرة للعملن يوم 27 سبتمبر المقبل، وسيتم عرضه بطبعات IMAX مقاس 70 مم.

تشارك شركة Warner Bros في إنتاج الفيلم، مع شركة Paramount في طرح فيلم Interstellar عالميا، تدور أحداث فيلم “Interstellar” في مستقبل بائس ويرى مجموعة من رواد الفضاء يسافرون إلى الفضاء الخارجي للعثور على كوكب جديد ليستعمره البشر.

يشارك في بطولة فيلم Interstellar، كل من ماثيو ماكونهي وآن هاثاواي وجيسيكا تشاستين ومات ديمون، وأعلنت شركة باراماونت بيكتشرز عن إعادة الإصدار خلال CinemaCon في لاس فيجاس.

قام نولان بتصوير فيلم Interstellar بمزيج من فيلم بصري مقاس 35 مم وفيلم IMAX مقاس 65 مم، في والوقت الأصلى لـ طرح الفيلم، شجع رواد السينما على مشاهدة الفيلم بتقنية IMAX مقاس 70 مم وهو الأمر الذي أدى إلى أسابيع من العروض التي بيعت بالكامل.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved