رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

إصابة 35 جندي إسرائيلي خلال ال24 ساعة الماضية.

محمد مدين / الأربعاء 17 ,يناير ,2024


أعلن الجيش الإسرائيلي الساعات الماضية إصابة 35 جندي منهم 33 جندي أصيب جراء المعارك التي تدور رحاها في قطاع غزة.


كما أعلن مستشفي" سوروكا" الإسرائيلي وصول 24 جنديًا مصاباً خلال الساعات الماضية منهم  5 حالات في حالةٍخطيرة.


ويذكر موقع "الشرق الأوسط" أن المعارك الدائرة في قطاع غزة مازالت معارك عنيفة تربك الجنود الإسرائيليين الذين مازالوا يعانون من حالة نفسية سيئة بسبب فقدان قادتهم الذين كانوا بجانبهم في كافة المعارك في قطاع غزة.


وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي اليوم : مقتل وإصابة عدد من الجنود تم نقلهم بمروحيات إلى مستشفيات تل أبيب، مؤكداً بأنهم مازالوا يمرون بأوقات صعبةٍ جداً نتيجة فقدان 20 جندياً قتلوا في الأسبوع الأخير، بالإضافة إلى فقدان 3 محتجزين إسرائيليين في غزة قتلهم الجيش الاسرائيلي بالخطأ. 


وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية : فإن الوضع المأساوي الذي يعيشه الجنود الإسرائيليين في غزة، يعرضهم للخطر نتيجة تدهور صحتهم النفسية والجسمية.


وأكدت كتائب القسام اليوم : أنهم قضوا  على 10 جنود إسرائيليين من مسافة صفر في عملية جحر الديك، كما تم الإستيلاء علي سلاح أحد الجنود 

وعرضت قناة "الجزيرة" مقاطع مصورة انفردت بها تظهر هجوم عناصر من كتائب القسام علي خيمة تضم عدد من الجنود الإسرائيليين تم القضاء عليهم جميعاً. 


وذكرت صحف عبرية : تقارير تفيد بدفن 55 جندياً وضابطاً يومياً في المقابر العسكرية الإسرائيلية، وأكدوا أن الجيش الإسرائيلي، اعطي تعليمات للمستشفيات بعدم نشر أسماء القتلي والجرحي من الجيش حتي لاتنخفض الروح المعنوية لدي الضباط والجنود.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved