رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

منتخب قطر اليوم فى مواجهة متتخب طاجيكستان

محمد مدين / الأربعاء 17 ,يناير ,2024

تنطلق مساء اليوم الأربعاء 17 يناير، مباراة منتخب قطر ضد طاجيكستان في بطولة كأس آسيا 2023 والتي تقام على الأراضي القطرية، والقنوات الناقلة للمواجهة المنتظرة.


ويستضيف ملعب استاد البيت مباراة قطر ضد طاجيكستان التي ستقام ضمن افتتاح مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من مجموعات كأس آسيا.


ويأتي العنابي، صاحب الأرض، على رأس المجموعة الأولى من مجموعات كأس الأمم الآسيوية بجوار منتخبات لبنان وطاجيكستان والصين.


وسيدافع المنتخب القطري، حامل اللقب، عن لقبه الأخير الذي حققه في النسخة الماضية، حيث أنه تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية للنسخة الحالية على حساب نظيره المنتخب اللبناني بثلاثية نظيفة.


وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.


وتُنقل المباراة تليفزيونيًا على شبكة “beIN SPORTS” القطرية، من خلال قناة “beIN Sports AFC HD 1″، بالإضافة إلى شبكة قنوات SSC السعودية التي ستنقل المباراة عبر قناة SSC 1 HD، كما ستنقل أيضًا شبكة قنوات “الكاس” القطرية اللقاء المرتقب.


وأسندت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” مهمة التعليق على المباراة للمعلق حسن العيدروس، بينما سيعلق عبد الله الغامدي على اللقاء عبر شبكة “SSC”، كما سيتولى خالد الحدي التعليق على أحداث المواجهة عبر شبكة “الكاس”.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved