رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر صباح اليوم

نوران خالد / السبت 13 ,أبريل ,2024

أعلن  شريف سيف النصر، وفاة شقيقته شيرين سيف النصر، عقب صلاة الجنازة ودفنها صباح اليوم.

ونشر “شريف” صورة لشقيقته على “إنستجرام”، قائلًا:”” انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم إلى رحمة الله شقيقتي الفنانة شيرين هانم سيف النصر. وستتم صلاة الجنازة والدفن بسلام وهدوء في مقابر العائلة حسب وصية الفقيدة وستقتصر المراسم على ذلك دون إقامة جنازة تنفيذًا لوصيتها. راجين الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يتغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته وأن يتغمدها الله بواسع رحمته”.

أخر مدخلة لشيرين سيف النصر

وقالت الفنانة شيرين سيف النصر، إن وفاة والدتها أبعدتها عن الوسط الفني لمدة 12 عامًا، وأن الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي التقطتها إحدى صديقاتها وعمرها أسبوعين.

وأضافت سيف النصر في مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc”: “عندما توفيت والدتي تعبت. كانت أمي كل حياتي. كانت أمي تقف بجانبي وتقرأ الأفلام والمسلسلات، وكانت وسائل الإعلام تتحدث معها.

وتابعت: ‘أنا أفكر في العودة ولدي فيلم عُرض عليّ، وهو جميل وقد أعود بعد شهرين بجزء سينمائي’.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved