رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

ليلة العيد.. الأرصاد تطلق تحذيرا عاجلا من طقس الغد

/ الإثنين 08 ,أبريل ,2024

 كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل جديدة عن حالة الطقس خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن هناك منخفضا جويا يضرب البلاد حاليا، ومستمر حتى الغد، ليلة عيد الفطر المبارك.


وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر فضائية صدى البلد، مساء اليوم الإثنين، أن البلاد تشهد تأثرها بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا، مشيرة إلى أن الأجواء الباردة ليلا ستعود.


ونوهت بأن هناك نشاطا للرياح كان مصحوبا بالرمال والأتربة وانخفاضا في درجات الحرارة، لافتة لافتة إلى تزايد كميات سقوط الأمطار بداية من السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد غدا الثلاثاء ليلة العيد.


وأشارت إلى أن هناك سقوطا للأمطار حاليا على أماكن متفرقة في محافظات الجمهورية، وايضا استمرار لسقوط أمطار رعدية غدا الثلاثاء. 




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved