رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مصطفى شعبان يتصدر التريند بعد عرض الحلقة 28 من مسلسل المعلم

نوران خالد / الإثنين 08 ,أبريل ,2024

أحدث هاشتاج "#مصطفى شعبان"  ضجة كبيرة على  موقع "إكس" في مصر وعدد من الدول العربية من بينها السعودية، قطر، الكويت، الإمارات، ، كما احتل التريند العالمي، وذلك بعد عرض الحلقة الثامنة والعشرين، من مسلسل “المعلم”.

وشهدت الحلقة الثامنة والعشرون من المسلسل العديد من الأحداث المثيرة والمهمة أبرزها قيام رجال الجنتل باختطاف حسن ابن المعلم .

وانهالت التعليقات فور عرض الحلقة، وعلق حساب باسم محمد الحسيني: " مصطفى شعبان أحسن من مثل دور المعلم"، كما علق حساب آخر باسم ديما أبو ليلة: "مصطفى شعبان هايل"، فيما علق حساب ثالث باسم أحمد محمد: " مصطفى شعبان ممثل بيحترم جمهوره".

أحداث مسلسل المعلم في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفي شعبان، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة جميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي.

أبطال مسلسل المعلم في رمضان 2024

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي. 



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved