رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تفاصيل الحالة المرورية.. سيولة في معظم شوارع الجيزة

/ الخميس 04 ,أبريل ,2024

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر ولمياء حمدين، الحالة المرورية، اليوم الخميس 4 إبريل 2024. 

ويشهد الكورنيش كثافات مرورية متحركة بداية من المظلات ومستمرة حتى منطقة وسط البلد، وتستمر الكثافات المتقطعة عند التحرك على الطريق السطحي لشارع رمسيس وامتداده، إذ ظهرت سيولة مرورية في طريق صلاح سالم وطريق الفسطاط وصولا إلى القلعة. 

وتشهد منطقة وسط البلد كثافات مرورية متحركة، ويشهد ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان وأعلى كوبري 15 مايو المتجه إلى ميدان مرورية سيولة مرورية. 

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة عند شارع السودان أمام محطة مترو الجامعة للقادم من كوبري فيصل ومتجه إلى الدقي، أي أن معظم شوارع الجيزة تشهد سيولة مرورية عدا الشوارع المغلقة بسبب أعمال التطوير.

 



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved