رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الإرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اعتبارا من يوم الإربعاء

نوران خالد / الأربعاء 03 ,أبريل ,2024

 كشفتِ الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة، اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024، لافتة إلى وجود أجواء حارة نهارا على أغلب الأنحاء، وتوقعت أن تستمر هذه الأجواء حتى آخر أيام شهر رمضان المبارك.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، سبب ارتفاع درجات الحرارة بقيم أعلى من المعدلات الطبيعية بنحو 4 إلى 5 درجات، ووجود حالة الطقس الحارة، إلى تتأثر البلاد بمصادر الكتل الهوائية الصحراوية القادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية، مشيرةً إلى أن العظمى على القاهرة الكبرى 32 درجة مئوية.

وتوقعت هيئة الأرصاد، أن تشهد حالة الطقس اليوم، طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافئ على السواحل الشمالية، لطيف ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وأشارت الأرصاد، إلى تأثر البلاد بامتداد لمرتفع جوي يعمل على زيادة فترات سطوع أشعة الشمس بشكل كبير، وهو ما يساعد أيضا على ارتفاع قيم الحرارة.

كما يتوقع الخبراء أن يكون هناك شبورة مائية، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved