رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

والد ولا بنت.. سعاد صالح: تحديد نوع الجنين برحم الأم حلال

/ الأربعاء 03 ,أبريل ,2024


ردت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، على سؤال " هل تحديد نوع الجنين برحم الأم، حلال أو حرام، فنجد الأب الذي يريد أن ينجب ولد أو الأم التي تريد أن تنجب بنت ".

وقالت أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، إن تحديد نوع الجنين حلال.. حلال .. حلال، وأن إرادة الله هي من ستحقق مهما حدث فمن الممكن أن تقول الأطباء أن الجنين شئ ويولد شئ آخر.


وأضافت أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، خلال حواره ببرنامج أصعب سؤال، تقديم الإعلامي مصعب العباسي، المذاع على قناة الشمس، أن كلام الله واضح، وأن الله قال:" يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ".

ولفتت إلى أن العلم الآن أصبح متطور ومن الممكن أن نعرف نوع الجنين من الأشهر الأول بأجهزة السونار، وفي هذه الحالة يكون الأمر حلال.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved