رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الفنانة صابرين تكشف سبب نحفاتها وتحكي عن مسلسل مسار إجياري

نوران خالد / الأربعاء 03 ,أبريل ,2024

فجرت الفنانة صابرين العديد من الأسرار خلال استضافتها بـ برنامج «بالعربي» أبرزها كشفها عن سر فقدانها الوزن، خلال آخر ظهور لها فى مسلسل مسار إجباري الذى شارك فى الماراثون الرمضاني.

وكشفت الفنانة صابرين خلال لقائها بـ برنامج بالعربي عن الروتين الذي اتبعته لخسارة الوزن، مشيرة إلى أنها لجأت إلى حقن التخسيس التى كانت بمثابة دافع قوي لها حتى تستعيد رشاقتها والآن هى مازالت تحافظ بالرياضة واتباعها لحمية غذائية.

الفنانة صابرين في برنامج بالعربي

ولفتت صابرين إلى الآثار الجانبية لتلك الحقن قائلة «مبقتش بأكل زي الأول وعايزة أقول للناس إن الحقن مضرة ولازم إستشارة دكتور لكنها لذيذة جدًا وبتجيب نتائج قوية».

آخر أعمال الفنانة صابرين

خاضت الفنانة صابرين سباق مسلسل رمضان 2024 من خلال مشاركتها في مسلسل مسار إجباري، الذي عرض في النصف الأول من رمضان.

وشهد مسلسل مسار إجباري عودة الفنانة صابرين إلى دراما رمضان بعد غياب 4 أعوام، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

أبطال مسلسل مسار إجباري 

شهد مسلسل مسار إجباري مشاركة كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل من تأليف أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل مسار إجباري

دارت أحداث مسلسل مسار إجباري، في إطار اجتماعي تشويقي «لايت»، حول شابان في مقتبل العمر حسن وحسين، وتقودهما الصدفة لاكتشاف سر خطير يتعلق بحياتهما، لتُكشف بعد ذلك العديد من المفاجآت، والتي كشف عنه البوستر الرسمي للمسلسل.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved