رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

في الوادي الجديد .. حملات مكثفة لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة

عربي الليثي / الثلاثاء 02 ,أبريل ,2024

وجّه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بتكثيف حملات الرقابة والمرور على مواقف سيارات الأجرة بخطوط السير الداخلية والخارجية بكافة مراكز المحافظة ومحطات الوقود ومراكز توزيع اسطوانات الغاز، وذلك للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة أو محاولة لرفع قيمة تعريفة الركوب عن الحد المقرر.

كما شدد المحافظ، على إعلان قائمة التعريفة الجديدة للأجرة بجميع المواقف، ووضع الملصقات على السيارات محددا عليها خط السير وتعريفة الأجرة المحددة.

فينا أكد الزملوط، متابعة غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والفرعية بالمراكز على مدار الساعة للوقوف على أي شكاوى والتعامل الفوري معها، كما تم تخصيص عدد من الأرقام لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة بالتعريفة الجديدة.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved