رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

رفع 109 حالات إشغال في حملات بأحياء في الإسكندرية

عربي الليثي / الثلاثاء 02 ,أبريل ,2024

واصلت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع أجهزة الأمن، حملاتها المكبرة للتصدي إلى تعديات وإشغالات المحلات والباعة الجائلين بأنحاء المحافظة.


واستهدفت الحملات أحياء: "المنتزه ثان، العجمي، العامرية أول"، وأسفرت عن رفع 109 حالة إشغال جرى إيداعها بديوان عام المحافظة.


وقامت إدارة أشغال الطريق بحي العامرية أول بحملة لرفع الإشغالات من شوارع: "مربع الورش، المستشفى، الصحة، مدرسة الحسن بن علي"، والتحفظ على 26 حالة أشغال متنوع.


وشن حي المنتزه ثان بالإسكندرية، حملة استهدفت ميادين: "ميدان المندرة الكوبري، ملك حفني بحري، صديقات الكتاب المقدس"، وأسفرت عن التحفظ على 58 حالة إشغال متنوعة.


ودفع  حي العجمي بالإسكندرية، بحملة مكبرة استهدفت شوارع: "البيطاش الرئيسي وشهر العسل وطريق إسكندرية مطروح"، وأسفرت عن التحفظ على 25 إشغال.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved