رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي يعلن ارتفاع معدل الاتصالات على الخط الساخن 16023 إلى خمسة أضعاف

نوران خالد / الإثنين 01 ,أبريل ,2024

أعلن الدكتور عمرو عثمان، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي، ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، ارتفاع معدل الاتصالات على الخط الساخن 16023 إلى خمسة أضعاف، بعد إطلاق الحملة الإعلانية الجديدة «أنت أقوى من المخدرات»، موضحا أن عدد الاتصالات لطلب العلاج قبل الحملة كانت 175 طلبا، وبعد إطلاق الحملة أصبحت 724 طلبا، وعدد المشورة قبل الحملة 124 وبعد الحملة 517 مشورة.

وأضاف «عثمان» في تقرير صادر عن الصندوق، أن عدد المتابعة قبل الحملة 62 وبعد الحملة 300، لافتًا إلى وجود 900 ألف مشاهدة للحملة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أن الإعداد لهذه الحملات له منهجية علمية، من خلال تحديد مدى انتشار وتفاقم مشكلة التعاطي، وتفنيد المفاهيم المغلوطة عن تعاطى المخدرات.

رفع الوعي بخطورة الإدمان

وأوضح أن الحملة تسهم في رفع الوعي بخطورة الإدمان، وأحدثت صدى أيضا على المستوى الدولي، كما حصلت الحملات على المركز الثالث في مسابقة دبي للأعمال الإبداعية.

ونوه إلى تحليل بيانات المتقدمين للعلاج من خلال الخط الساخن، مؤكدا أن إطلاق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات»، تأتي لرفع الوعى بخطورة الإدمان، وحماية الشباب من التعاطي.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved