رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تصاعد أحداث مسلسل بدون سابق انذار ومروان يبحث عن تخاع

نوران خالد / الجمعة 29 ,مارس ,2024

توالت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل بدون سابق إنذار، وشهدت الكثير من الصدمات بسبب سوء الحالية الصحية لـ "عمر" بعد أن تلقى أولى جلسات العلاج الكيماوي، وسرعان ما طلب الدكتور المسئول عن الحالة سرعة الحصول على متبرع بالنخاع للطفل، وهو ما شكل ضغط أكبر على "مروان وليلى".

كما شهدت الحلقة مواجهة مروان وليلى بحقيقة الوضع الخاص بطفلهما وابلاغها بوفاة ابنهما وضرورة ابلاغ عائلة عمر الحقيقة للحصول على متبرع بالنخاع من اشقائه.

سوء حالة عمر الصحية

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved