رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مزيج متماسك من الإثارة والتشويق شهدته أحداث الحلقة السادسة عشر لمسلسل حق عرب

نوران خالد / الأربعاء 27 ,مارس ,2024

 مزيج متماسك من الإثارة والتشويق شهدته أحداث الحلقة السادسة عشر لمسلسل حق عرب من بطولة النجم أحمد العوضي، خاصة بعدما تعرض لهجوم من قبل رجال أبو مازن بعد صدمة حنان.

ومع تصاعد الأحداث بهذا الشكل التشويقي المتسلسل في الحلقة 16 من مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي،  نرصد أبرز أحداث «حق عرب».

مسلسل حق عرب الحلقة 16

بدأت أحداث الحلقة 16 لمسلسل حق عرب، بهجوم مجموعة من الرجال الملثمين على أحمد العوضي في المقهي على النيل، ويقومون برفع السلاح عليه، ليحدث بينهم مشادات وضرب ينتهي بإصابة عرب بطلقة في دراعة، لتأتي الشرطة ويتمكن من الهرب الطرفين.

أحمد العوضي يلجأ لعم منجي.. حق عرب الحلقة 16

ويلجأ أحمد العوضي إلى أحد أصدقائه «عم منجي» في منزله، ويحضر لديه طبيب لإخراج الرصاصة من جسده، وذلك دون استخدام تخدير، وذلك حتى لا يذهب للمستشفى، ويتم فتح محضر.

قضية حنان.. حق عرب الحلقة 16

وعلى الجانب الأخر، تظل قضية حنان «دينا فؤاد» على قيد التحقيق، وتصاب بحالة من الانهيار داخل الحبس وتطلب شهادة منى صديقتها، التي تعترف عليها بالاتفاق مع رباح أبو الدهب، حيث تقول إنها تعمل في هذا الطريق وتذهب لهذة الأماكن المخلة بالأداب منذ زمن، وأنها نصحتها ولكنها رفضت.

خيانة حنان.. حق عرب الحلقة 16

وتكشف منى صديقة حنان، عن تخوفها من عرب السويركي، بعدما يبحث فيما فعلته حنان، وتكشف له عن تحذير صباح الجياش "وفاء عامر" " لحنان"، وأنها حذرتها من التقرب من عرب السويركي.

ويصاب أحمد العوضي، بصدمة جديدة بعدما يبحث عن حقيقة وجود حنان في هذة القضية، ويذهب إلى هذة العمارة المشبوهة، ليتأكد من كلام الناس بالاتفاق مع رباح.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved