رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

صبا مبارك تسلم نفسها في الحلقة الأخيرة من مسلسل لحظة غضب

نوران خالد / الإثنين 25 ,مارس ,2024

عرضت منصة watch it، منذ قليل، مسلسل لحظة غضب الحلقة 15، بطولة الفنانة صبا مبارك، والتي شهدت تسليم يمنى نفسها للبوليس، والحكم عليها بـ 3 سنوات.

مسلسل لحظة غضب الحلقة 15

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل لحظة غضب بـ ذهاب آسر، إلى يمنى، في منزلها، بعد ضربها مصطفى بالنشابة عبى رأسه، وتعجب من صمودها، وطمأنينتها بحجة أنها لم تفعل شيء وأنها كانت تدافع عن نفسها بعدما رفع عليها مسدسه، وأكدت أنه مات، وستقوم بنفس ما فعلته مع شريف.

ولاحظت يمنى اقتناء مصطفى لمفاتيح سيارته، خاصة وأنه كان قد أبلغهم بأنه لم يذهب للعزاء بسيارته وطلب ذهابه مع صديقتها نيرة، والتي اختفت بعد ذلك، إلا أنها وجدتها داخل «شنطة سيارتها» مقيدة بالحبال، والتي أكدت بعدها أن مصطفى كان في حالة جنون.

وتقرر يمنى، بعد ذلك عدم السفر، وتسليم نفسها للبوليس، وبعد حكم المحكمة أخدت حكم 3 سنوات، فيما هربت هند زوجه مصطفى بعد اكتشافه لـ خيانتها.

أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب، يضم في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مسلسل لحظة غضب

ودارت أحداث مسلسل لحظة غضب، حول طباخة تُدعى «يُمنى»، تواجه العديد من التحديات خاصة مع اختفاء «شريف»، الذي يقلب أحداث العمل الدرامي رأسًا على عقب، حيث يجتمعون في البحث عن «شريف».



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved