رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

بهاء سلطان يغني تتر مسلسل كوبرا.. تعرف على قصته

نوران خالد / السبت 23 ,مارس ,2024

أعلن الفنان محمد عادل إمام عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» عن غناء المطرب بهاء سلطان، تتر مسلسل كوبرا، المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم 2024.

مسلسل كوبرا

يستعرض «الأسبوع»لزواره ومتابعيه تفاصيل أغنية مسلسل كوبرا، ومواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

تتر مسلسل كوبرا

أعلن الفنان محمد إمام، عن غناء الفنان بهاء سلطان، تتر مسلسل كوبرا، ونشر صورة له بصحبة الفنان بهاء سلطان، وكتب: «النجم بهاء سلطان عامل أغاني جامدة لتترات مسلسل كوبرا»، مضيفاً: «كلمات وألحان الموسيقار الكبير محمود طلعت».

قصة مسلسل «كوبرا»

تدور أحداث مسلسل «كوبرا» في إطار درامي شعبي، تحدث خلاله العديد من المواقف الكوميدية والأكشن، ويعود محمد إمام، إلى الدراما بعد غياب عامين، وكانت آخر أعماله مسلسل «النمر» الذي تم عرضه في شهر رمضان 2021، وشارك في بطولته هنا الزاهد محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل وإخراج شيرين عادل.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved