رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

انتصار: عايزه كامله ابو ذكري تبطل تتكلم في البرامج كدا

نوران خالد / السبت 23 ,مارس ,2024

حلت الفنانة انتصار اليوم ضيفة على برنامج المسرح مع الإعلامية مني عبدالوهاب المذاع عبر قناة الحياة ، وتحدثت عن مشاكلها مع المخرجه كاملة أبو ذكرى .

وتحدثت انتصار قائلة : عايزه كامله ابو ذكري تبطل تتكلم في البرامج كدا، أنا بتكلم في كل حتة بس مش بتكلم عليها، ومش بتكلم في سيرتها أبدًا غير بكل خير».

وأضافت: محدش ضربك على إيدك وقالك اشتغلي معايا بالعافية، أنا مش منضبطة ومش مستريحة معايا في شغلي بلاش تشتغلي معايا، وتحدثي عن نجاحاتك وأعمالك، ومن يحاورك في برنامجه يجب أن يتحدث معك عن أعمالك، وليس للذم في أصدقائك بالعمل.

واستكملت انتصار: لا يجب أن يستغل أحدًا شخصية فنية مهمة مثل كاملة أبو ذكري، متابعة: من الصعب أن أرى أحد أصدقائي يتم استدراجه من قبل الإعلاميين، حتى لو شكرت فيا كشخصية بس أعلنت عن عدم التزامي وأنا محبتش أن يتم تداول أي حاجة على البرامج.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved