رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

مياة الشرب والصرف الصحى بالجيزة: نسعي دائما لتلبيه احتياجات المواطنين

محمد مدين / الثلاثاء 16 ,يناير ,2024




صرح المهندس منصور بدوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة  أن  الشركة تسعي  لتلبيه إحتياجات السكان من خدمات مياه الشرب والصرف الصحي وتطوير جميع المناطق إيماناً من الشركة بأهمية الدور التى تقوم بها في وصول الخدمة إلى جميع سكان محافظة الجيزة.

 

  وأشار إلي  أن الشركة تعانى من مشكلات وتحديات كبرى مرتبطة بكميه مياه الشرب المتاحه والتى لا تفى بإحتياجات ومتطلبات الزيادة المستمرة فى النمو السكانى ، كما تهدف الشركة لتحقيق التنمية المستدامه 

وأكد علي أن الشركه تحت قيادته تسعي لرفع كفاءة العاملين للإرتقاء بأدائهم  الوظيفي وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الذاتية وفق خطة تدريبية مدروسة تقوم علي أسس علمية من خلال مراكز التدريب بها.

  علي جودة مياه الشرب ومطابقاتها للمواصفات القياسية ، حيث تقوم المعامل المنتشرة بجميع مناطق الخدمة برفع عينات دورية لتحليلها .



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved