رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

محافظ القاهرة يشهد احتفال الأوقاف بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

عربي الليثي / الأربعاء 20 ,مارس ,2024

شهد خالد عبد العال، محافظ القاهرة، الاحتفال الذي أقامته وزارة الأوقاف امس ، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وذلك عقب صلاة التراويح بمسجد الإمام الحسين، رضي الله عنه.  


شهد الحفل، اللواء إبراهيم عبد الهادي، نائب المحافظ للمنطقة الغربية، الدكتور نظير عيّاد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، نائبًا عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الجامع الأزهر، ومحمود الشريف، نقيب  الأشراف، والشيخ عبد الهادى القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، وعدد من قيادات الدولة وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ.


ووجه محافظ القاهرة، التهنئة  للقيادة السياسية وللشعب المصرى بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان 1393هـ الموافق السادس من أكتوبر 1973م، مؤكدًا أن يوم العاشر من رمضان سيظل رمزًا خالدًا من رموز الوطنية، والبطولات، والتضحيات.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved