رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

عروض مسرحية بالاتحاد العام لشباب العمال لتنميه مواهب الشباب المسرحي

محمد مدين / الثلاثاء 16 ,يناير ,2024




تمت مسابقة الإتحاد العام لشباب العمال بتنظيم الاستاذ عبد العزيز سمير  رئيس الاتحاد العام لشباب العمال تحت قياده الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه لتنميه مواهب الشباب المسرحي والنهوض بالفن المثمر وخلق روح فنيه رائعه 


وقد حضر المسابقه   الشخصيات الفنية المتميزه  من بينهم الفنان احمد الحلواني والناقد عادل عمار والفنانة هند عاكف. تم تحقيق جمال فني في العروض المسرحية التي تعبر عن روح الشباب والفن المصري العظيم. 


 وقد حضر ايضا لجان الاتحاد ورؤساء الفروع والأعضاء وكان الحضور مبهرا للغايه  للمسابقة بشكل كبير. 


العروض الثلاثة التي تم تقديمها كانت بعناوين مختلفة، أولها كان عن الإدمان بعنوان "شيطان الإدمان"،


 العرض الثاني كان عن فلسطين الحرة، 


والعرض الثالث كان بعنوان "اعقل يادكتور". 


عرض مسرحي "اول الحرية" من اخراج احمد البابلي ومسرحية "اعقل يا دكتور" من اخراج عمرو السيد حققا نجاحًا كبيرًا وتميزا بموهبة كلا المخرجين في تقديم أعمال مسرحية ذات جودة عالية وإبداع فني رائع.


أما بالنسبة للممثلة الأفضل في مركز اول، ساندي طلعت قدمت أداءً استثنائيًا ولها قدرة فريدة على تجسيد الشخصيات وإبراز عواطفها بشكل واقعي ومؤثر. ودينا الكاملي، التي حصلت على لقب أفضل ممثلة في المركز الثاني، لها أداء قوي ومتنوع يشد انتباه الجمهور ويبث الحياة في الشخصيات التي تجسدها.


بالنسبة لأفضل ممثل، فإن أحمد عادل توفيق قد أظهر موهبة متميزة في تقديم الشخصيات المختلفة ببراعة وتعبير فائق. وعلي مهرائيل جمال، الذي فاز بلقب أفضل ممثل في المركز الثاني، قد أثبت مهاراته الاستعراضية وقدرته على تجسيد الشخصيات بأسلوب فريد ومتقن.



وأشاد الجميع  بالمجهود الذي بذله عبد العزيز سمير رئيس الاتحاد في تنظيم هذه المسابقة، خاصة وأن قيادته لثلاث فرق مسرحية تعكس مهاراته القيادية واهتمامه بتطوير المواهب الشابة في مجال الفن المسرحي ونجاحه في تحقيق جمال فني قوي في العروض المسرحية وإبراز روح الشباب والعظمة الفنية المصرية



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved