رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الصراع يشتد بين فاروق وياسين من مسلسل بيت الرفاعي

نوران خالد / الجمعة 15 ,مارس ,2024

عرضت منذ قليل الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الرفاعي، حيث اشتد الصراع بين فاروق وياسين، لذا سنتعرف على تفاصيل أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5 خلال التقرير التالي.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الرفاعي باتفاق فاروق وصلاح زوج طليقة ياسين أن ينصبوا له فخا للعثور عليه مقابل أن يسهل له إجراءات أرض يريد شرائها.

وننتقل إلى المشهد التالي حيث استطاعت سامية حلويات التي تجسد شخصيتها الفنانة ميرنا جميل، في الحصول على شريحة تليفون طلبها منها الدكتور ياسين.

ووجد ياسين ابنته مريضة بمجرد دخوله لغرفته تعاني من حرارة مرتفعة وتشتكي له، فاستغاث بسامية حلويات التي ساعدته في الوصول لأقرب مستشفى، للكشف عليها.

وبعدها توالت الأحداث إلى الضابط يحيى، الذي خضع للتحقيق في مهمة هروب شقيقه من سيارة الترحيلات، ومساعدته في ذلك، وتم إخباره بأنه لن يتمكن من استكمال ممارسة عمله في الشرطة، وبعدما عاد للمنزل قرر فاروق أن يطرده من المنزل هو وأمه وأخته.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved