رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

المؤتمر الثامن عشر للطب الطبيعي والروماتيزم بجامعة عين شمس

محمد مدين / الثلاثاء 16 ,يناير ,2024


يعقد قسم الطب الطبيعى والروماتيزم والتأهيل بكلية الطب جامعة عين شمس مؤتمره الثامن عشر فى الفترة من 14-18 يناير ٢٠٢4 ، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة ، والأستاذ الدكتور علي الأنور عميد كلية الطب جامعة عين شمس . 

 

أوضحت الأستاذة الدكتورة آمال الجنزورى رئيس القسم و رئيس المؤتمر أنه يشارك في الافتتاح الرسمى للمؤتمر يوم الأربعاء الموافق 17 يناير ، نخبة من علماء مصر و التخصص ، من بينهم الأستاذ الدكتور محمود الطيب رئيس جامعه حلوان الأسبق . 


كما قامت اللجنة المنظمة للمؤتمر بدعوة أساتذة التخصص من جميع الجامعات المصرية ومستشفيات القوات المسلحة، بالإضافه إلى دعوة خبراء التخصص من مختلف بلدان العالم لتبادل الخبرات . 

 

يذكر أن مؤتمر قسم الطب الطبيعى والروماتيزم والتأهيل بكلية الطب جامعة عين شمس يعتبر منارة للعلم والتخصص وواحد من أكبر المؤتمرات التي تقام سنويا في هذا التوقيت من العام . 




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved