رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

تصاعد أحداث مسلسل صدفة و إنقاذها من السجن

نوران خالد / الأربعاء 13 ,مارس ,2024

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل صدفة أحداث عديدة ، وبدأت الحلقة بالقبض على ميس صدفة (ريهام حجاج) بسبب إعطائها دواء مسكن لإحدي الطالبات الى تدرسلها فى المدرسة التى تعمل بها ، والذى أدي إلى تدهور حالتها الصحية ولكن أهلها تنازلوا عن المحضر بعد سلامتها بعد أن ذهب إليهم طارق (عصام السقا).

ذهاب فؤاد مهران (خالد الصاوي) لإبنته (نور إيهاب) فى المستشفي بعد أن نقلتها صدفة(ريهام حجاج) بعد تعرضها لحالة إغماء لكنه لم يعثر عليها لأنها هربت خوفا من تحاليل المخدرات ، وعندما سأل الطبيب عنها قال له الحقيقة لكنه لم يصدق هو ووالدتها (سلوي خطاب) .

فؤاد مهران (خالد الصاوي) يكتشف خيانة ابنته ميار (منار الغيطي) لزوجها مع صديق والدها معتز (فراس سعيد) ، بعد أن مراقبته لها وذهابه للمنزل ومواجهتهما ، ولكن ميار تسقط من نافذة الغرفة دون وعي.

صدفة تحاول إقناع فرح (نور إيهاب) بالتوقف عن تعاطي المخدرات لكن فرح تقنع صدفة بأنها أوقفت المخدرات وتتطلب منها أن تستلم هي المخدرات عنها لأنها تقلل الجرعة تدريجيًا ، ويتم القبض على صدفة أثناء إستلام المخدرات من سائق التكتوك.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved