رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

انتهاء حياة ستيني وإصابة حفيده في تصادم تروسيكل ونقل بسوهاج

/ الإثنين 11 ,مارس ,2024

انتهت حياة عامل في بداية العقد السابع من العُمر بينما أصيب حفيده طالب بالصف الأول الإعدادي، باشتباه ما بعد الارتجاج؛ إثر تعرضهما لتصادم تروسيكل بسيارة نقل من الخلف، بالطريق الوسطاني دائرة مركز شرطة طما شمالي محافظة سوهاج.


تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده وقوع حادث تصادم تروسيكل بسيارة نقل بالطريق الوسطاني دائرة المركز، ووجود جثة ومصاب.


وبالإنتقال والفحص تبین أنه أثناء سير تروسيكل قيادة المدعو (السيد ا.ع.س، 63 سنة، عامل، ويقيم دائرة المركز)، وذلك أثناء تخطي القائد لأحد المطبات بالطريق إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى اصطدامه بسيارة نقل من الخلف قيادة المدعو (صبور ع.ح.ش، 55 سنة، سائق، ويقيم دائرة قسم ثانٍ سوهاج).


نتج عن الحادث وفاة قائد التروسيكل، وإصابة حفيده المدعو (احمد ح.ا.ا، 13 سنة، طالب)، وأفاد قائد السيارة ونجل المتوفي المدعو (احمد ا.ا.ع، 22 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية)، بمضمون ما سبق، ونفى الأخير الشبهة الجنائية.


حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved