رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

السعودية ترحب بنتائج اجتماع الأطراف الليبية في الجامعة العربية

/ الإثنين 11 ,مارس ,2024

أعربت وزارة الخارجية السعودية، اليوم الاثنين، عن ترحيبها باستضافة جامعة الدول العربية لاجتماع الأطراف الليبية ونتائجة، للتسوية السياسية في ليبيا.


وقالت وزارة الخارجية السعودية في بيان لها عبر حسابها على منصة إكس: "تعرب وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة العربية السعودية بنتائج الاجتماع الذي استضافته جامعة الدول العربية وضم رئيس المجلس الرئاسي الليبي، ورئيس مجلس النواب الليبي، ورئيس المجلس الأعلى للدولة، لدعم التسوية السياسية الرامية إلى إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في ليبيا الشقيقة".


وأضافت الخارجية السعودية، أنها تجدد التأكيد على موقف الممكلة السعودية الداعم لكافة الجهود العربية والدولية الهادفة إلى تحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا وشعبها الشقيق، معبرة عن وقوف وتضامن الممكلة مع كل ما يتضمن التقدم والأزدهار لت ليبيا وشعبها ويحقق مصالحها الوطنية. 




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved