رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

فرقة ناجى عطا الله .. محطة في حياة فادى إبراهيم

عربي الليثي / الإثنين 26 ,فبراير ,2024

أعمال فادى إبراهيم فى مصر

شارك الفنان الراحل فادى إبراهيم في العديد الأعمال الدرامية المصرية، أبرزها شارك مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "فرقة ناجى عطالله" عام 2012 وشارك في بطولة المسلسل كلا من محمد إمام ونضال الشافعى، وأحمدالسعدنى، ومن إخراج رامى إمام.

كما شارك فادى إبراهيم في مسلسل "الزيبق" مع النجم كريم عبد العزيز وعرض عام 2017، وشارك في بطولة المسلسل كلا من كارمن بصيبص وريهام عبد الغفور وشريف منير وآخرون، إخراج وائل عبد الله .

كما قدم دوراً مهماً في مسلسل تحت الأرض مع النجم أمير كرارة عام 2013، وشارك في بطولة المسلسل كلا من دينا الشربينى، واحمدصلاح حسنى وإنجى المقدم، وإخراج حاتم على.

وقضى الفنان الفترة الأخيرة في العناية المركزة بأحد المستشفيات اللبنانية.

وأعلن نقيب الممثلين اللبنانين، نعمة بدوي خبر الوفاة عبر عبر حسابه على بفيسبوك وكتب :"باسمي وباسم نقابة الممثلين في لبنان وباسم عائلة الزميل الفادي، بمزيد من الحزن والأسى نعلن وفاة الفنان النجم فادي إبراهيم".




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved