رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

بنادي الرواد .. تكريم محمد صبحي وندوة عن الفن والثقافة

عربي الليثي / الإثنين 26 ,فبراير ,2024

كرم نادي الرواد بالعاشر من رمضان الفنان محمد صبحي عقب  ندوة تثقيفية بعنوان " الفن والثقافة وبناء الإنسان " بحضور أكثر من 700 عضو من أعضاء النادي، ومنح رئيس مجلس إدارة النادي محمد محمود أبو العينين، الفنان محمد صبحي درع النادي تعبيرا تثمينا وتقديرا لمسيرته الفنية الممتدة لأكثر من نصف قرن.

تحدث الفنان محمد صبحي خلال الندوة عن الكثير من الموضوعات المختلفة شملت الفن والثقافة وعن مصر وعظمائها قائلا : لن تقوى مصر إلا بشعبها ، كما تطرق الحديث للدراما وأهميتها وتأثيرها علي المواطن، وأكد الفنان محمد صبحي  خطورة العشوائيات وحكي مواقف متعددة من مشروعه في إنقاذ العشوائيات وهو مشروع " معا ". 
 
تطرق الفنان محمد صبحي أيضا خلال حديثه عن فلسطين وعن غزة والأحداث الأخيرة، وخلال الندوة تم فتح باب المداخلات والأسئلة المباشرة لعدد من أعضاء النادي.
 
جدير بالذكر أن الفنان محمد صبحي انتهى من الموسم الأخير لمسرحيته " عيلة اتعمل لها بلوك "، بعد أن حققت نجاحًا جماهيريًا منذ عرضها رافعة لافتة كامل العدد حتي الأسبوع الأخير من الموسم الأخير منها، والمسرحية تم تصويرها تليفزيونيا وستعرض قريبا للجماهير في الوطن العربي . 
 



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved