رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

انهيار الدولار في السوق الموازية بعد صفقة استثمار كبرى لصالح الحكومة

/ الجمعة 23 ,فبراير ,2024

ارتبكت السوق السوداء للدولار بعد إعلان مجلس الوزراء تفاصيل صفقة استثمارية ضخمة مع كياانات اقتصادية كبرى من شأنها ضخ استمثارات كبيرة بالعملة الصعبة داخل مصر، الأمر الذي دفع سعر الدولار في السوق السوداء للهبوط بشكل كبير.. كما أعلنت عدد من منصات إعلان أسعار الدولار في السوق الموازية تعليق إعلان سعر الدولار في السوق السوداء.


وافق مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على أكبر صفقة استثمار مباشر من خلال شراكة استثمارية مع كيانات كبرى، في ضوء جهود الدولة حالياً لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر، وزيادة موارد الدولة من النقد الأجنبي.


وعقب إعلان الحكومة تفاصيل أكبر صفقة استمثار بالنقد الأجنبي تعزز موارد الدولة من الدولار الأمريكي ارتبكت السوق السوداء وتراجع سعر الدولار في السوق السوداء بشكل ملحوظ.


 



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved