رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

الذهب يخالف التوقعات بعد قفزة كبيرة.. وعيار 21 الآن

/ الأحد 18 ,فبراير ,2024

تراجعت أسعار الذهب اليوم في مصر، بشكل ملحوظ بعدما قفزت الأسعار خلال الأيام الماضية ووصل سعر الجرام عيار 21 إلى 3700 جنيه، ليعاود التراجع مجددا في محلات الصاغة اليوم الأحد.


سعر الذهب اليوم من الأكثر اهتماما وبحثا لدى شريحة كبيرة من المصريين الذين يفضلون اقتناء الأصفر، وخاصة سعر الذهب عيار 21 في محلات الصاغة بالمصنعية وبدون مصنعية، وهو العيار الأكثر شهرة.


أسعار الذهب اليوم 

سعر الذهب اليوم تراجع مجددا ، إذ هبطت الأسعار مقارنة بمستوياتها أمس، بعد أن شهد الأصفر قفزة جديدة على منصات التسعير المختلفة، وتراجع سعر الجنيه الذهب بقيمة نحو 400 جنيه كاملة.


في هذا التقرير أسعار الذهب بمختلف أعيرته دون أي مصنعية، مع العلم أن هذه الأسعار قد تتغير على مدار اليوم حسب حركة السوق وحجم العرض والطلب:


سعر الجرام عيار 24

سعر عيار 24 اليوم الأحد في مصر: 4102 جنيهً للشراء.


سعر الذهب عيار 21

سجّل سعر الجرام عيار 21 اليوم الأحد : 3590 جنيهًا للشراء.


سعر الجرام عيار 18

سجّل سعر الجرام عيار 18 اليوم الأحد : 3077  جنيهًا للشراء.


سعر الجرام عيار 14

سجّل سعر الجرام عيار 14 اليوم الأحد : 2423 جنيهًا للشراء.


سعر الجنيه الذهب

بلغ سعر الجنيه اليوم الأحد عيار 24 : 28720 جنيها للشراء .


كم سعر الاونصة اليوم؟

سعر أونصة الذهب تهم الكثير، لشرائها والاستثمار فيها، أو بيعها للتصرف في أموالها،  وسجل سعر الاونصة في بورصة نيويورك العالمية نحو 2013 دولارا.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved